الهلال..125 عاما من الثقافة والتنوير

تورط عبدالمنعم أبوالفتوح مع تنظيم الإخوان الإرهابى لزعزعة استقرار البلاد قبل الانتخابات الرئاسية

0 24

كتب:حسن محمود

بعد أن إلقت قوات الأمن بالأمس على عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية  بعد صدور أذن من نيابة أمن الدولة العليا وذلك لاتصاله بجماعة الإخوان الإرهابية.

وكشفت مصادر عديدة عن وجود وثائق ومستندات تثبت تورط أبوالفتوح فى مخطط تنظيم الإخوان الإرهابى للنيل من إستقرار البلاد خاصة خلال فترة الإنتخابات الرئاسية.

كما توافرت معلومات حول مخطط  تقوده جماعة الإخوان  يستهدف زعزعة استقرار البلاد  تزامناً مع إرتكاب أعمال إرهابية فى إطار العمل المسلح للجماعة لإعادة حكم الإخوان ،وتورط عبدالفتوح فى هذا الشأن.

بالإضافة لذلك  توجد أدلة موثقة حول اللقاءات التنظيمية التى عقدها عبدالمنعم أبوالفتوح مع جماعة الإخوان خلال تواجده بالعاصمة البريطانية لندن،وذلك عقب سفر أبوالفتوح الغامض إلى لندن تم تغطيته بلقاء تليفزيونى له مع قناة الجزيرة القطرية كشكل مُعلن لتبرير سفره للقاء قيادات الجماعة الإرهابية بالخارج وعودته لمصر لتنفيذ تكليفات ومخططات جماعة الإخوان .

من خلال المعطيات الحالية يتضح أن حلم أبوالفتوح فى العودة بالجماعة الإرهابية للحكم وتوليه قيادتها لم يفارقه حتى الآن حتى وأن كان يتولى رئاسة حزب سياسي يراه البعض بالواجهة الجديدة القديمة للجماعة الإرهابية وذلك  لإعادة إحياء الجماعة من جديد.

ويبدو أن الإيام القادمة سوف تكون كاشفة عن الإجابة عن سؤال :هل تلقى أبوالفتوح وعداً من الجماعة بتحقيق حلمه أم لا؟!!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.