الهلال..125 عاما من الثقافة والتنوير

شباب ١٤ دولة بشرم الشيخ يهنئون الرئيس السيسي بانتخابه لفترة رئاسية ثانية

0 64

كتب-حسن محمود

أقام شباب الدول العربية وقفة تأيد إحتفالاً بفوز الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية، وأعرب المشاركون من ١٤ دولة عربية عن سعادتهم وتهانيهم للرئيس السيسي لمواصلة جهوده في دعم القضايا العربية والبيئية بشكل خاص حرصاً من مصر لتحقيق التنمية المستدامة ومواجهة المخاطر الناجمة عن التغيرات المناخية وتأثيرها على المنطقة العربية.

وأعرب المشاركون عن تقديرهم للجهود المصرية ورئيسها داعين له بالتوفيق والسداد في آداء مهمته بما يحقق تطلعاتنا نحن المشاركون في منتدى الشباب لتنمية الإقليم العربي وأكد المشاركون دعمهم لدور مصر لتحقيق مزيد من التنمية وتحقيق التكامل العربي.

وقال الأمين العام للإتحاد خبراء البيئة العرب، الدكتور ممدوح رشوان أننا نرسل من مدينة السلام بإسم شباب ١٤ دولة عربية من المشاركين في المنتدى ببرقية تأييد لجهود الرئيس ودعمه لقضايا الشباب والبيئة لتحقيق ما نصبو إليه مساهمة منا بالحفاظ لمزيد من الدعم لمواجهة آثار التغيرات المناخية وأشار رشوان إلى تطلعاتنا لمزيد من التواصل والمشاركة الشبابية المصرية والعربية في نشر الوعي بقضايا الشباب ما يعمق العلاقات المصرية والعربية،ونحن في الإتحاد نعمل على زيادة الوعي لدى الشباب في كافة القضايا العربية.

وصرح الدكتورمجدي علام أمين عام إتحاد خبراء البيئة العرب عن ثقته في أن الرئيس السيسي سوف يلبي مطالب الشعب الذي خرج يبايعه لأربع سنوات قادمة ونحن من مدينة شرم الشيخ مع وفود الدول العربية نتلقى التهاني للشعب المصري والرئيس السيسي متطلعين أن تشهد الفترة القادمة إنجازات أعظم من الفترة الأولى، وإنفراجة في حياة المصريين بعد أن مرت الإنتخابات بسلام وتحمل الشعب المصري لأقصى فترة للتحول الإقتصادي.

وأعربت الوفود العربية عن سعادتها وتقديرها لنزاهة الإنتخابات المصرية والدور البارز للشباب الذي شارك رغم التغيرات المناخية الصعبة خاصة في محافظات الصعيد حيث عبر الشباب عن تطلعاتهم لمستقبل أفضل في الفترة القادمة. وسجلت الوفود العربية برقية تهنئة بإسم الرئيس تعبيراً عن خالص تقدير الوفود العربية بكرم الضيافة التي وفرتها الحكومة المصرية ، ومحافظة جنوب سيناء واللواء خالد فودة ووزير الشباب خالد عبدالعزيز طوال فترة انعقاد المنتدى.

وقالت الدكتورة بثينة الحاجي رئيسة وفد تونس أننا قررنا مع زملائنا المشاركون من مختلف الدول العربية بهذه الوقفة تعبيراً عن فرحتنا وتأييدنا لمصر والرئيس السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية مؤكدين على دعمنا لجهوده في محاربة الإرهاب ودفعه عجلة التنمية بمصرنا الحبيبة.

وقال خالد توفيق ممثل وزارة الشباب أننا نعلن بإسم الوفود الشبابية المشاركة عن تأييدنا لجهود الرئيس الداعمة للشباب.وقد تلقينا التهاني في دفتر الزيارات بالمدينة الشبابية بإشراف الدكتور/ أحمد حماد مدير المدينة الشبابية ولاحظنا حرص الشباب العربي والمصري على تسجيل التهاني بتأييد الرئيس في ضوء جهودنا لتنمية الوعي لدى الشباب والمساهمة في كافة الفعاليات المصرية والعربية ضمن برنامج الدولة الطموح للإهتمام بقضايا الشباب وحرص وزير الشباب على نجاح المنتدى الذي يتابعنا لحظة بلحظة فعام 2018 هو عام الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.